مطالبة عاجلة من وزير الرياضة لـ«الأهلي» قبل مواجهة الوداد

الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة
الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، أن الجميع يقف خلف النادي الأهلي، ممثل مصر في النهائي الأفريقي، وأنه متواصل مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بشأن مباراة الأهلي أمام الوداد والحضور الجماهيري.


وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال مداخلة على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن هناك جهدا كبيرا من أجل الحضور الجماهيري، وهناك تواصل مع النادي الأهلي.


وأشار صبحي، إلى أنه طلب من إدارة النادي الأهلي بتوعية الجماهير بسلوكيات التشجيع قبل النهائي الإفريقي في مساعٍ مع الجهات المختصة لزيادة الحضور بلقائه أمام الوداد 4 يونيو المقبل، لافتا إلى أن الأهلي عليه دور بالتوعية، وأن هناك نظاما وعلى الجميع احترام الأنظمة، وأن هناك أمر خير، وأن الحضور الجماهير سيزيد عن 20 ألف.

أخبار جديدة بشأن الحضور الجماهيري


وتمنى وزير الشباب و الرياضة، الفوز لـ النادي الأهلي، و التشجيع المثالي، وأن هناك دعما كبيرا لـ النادي الأهلي، وأنه خلال الفترة المقبلة سيكون هناك أخبار جديدة بشأن الحضور الجماهيري لـ مباراة الأهلي والوداد.


وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الجميع يعمل من أجل تطوير الرياضة، وأن الجميع يجب أن يتعاون من أجل الظهور المشرف.

اقرأ أيضا : وزير الرياضة: نتعامل مع ملف هروب اللاعبين من المعسكرات من خلال الإجراءات القانوني