محمد رمضان يفاجئ جمهوره في أحدث ظهور له مع نيمار | صور

محمد رمضان ونيمار
محمد رمضان ونيمار

فاجئ الفنان «محمد رمضان» جمهوره ومتابعيه بصور وفيديوهات خاصة رفقة اللاعب العالمي «نيمار»، وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"  .
ونشر محمد رمضان مجموعة صور له رفقة الاعب العالمي نيمار وظهر فيها وهو يغني معه ، وظهر بينهم حالة من الود والصداقة الشديدة .

فيلم ع الزيرو

 

من ناحية اخري طرح الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو، برفقة الفنان إسلام إبراهيم،  لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ع الزيرو"، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2023، متمنيًا أن ينال إعجاب محبيه.
وشارك محمد رمضان، الفيديو وعلق عليه قائلًا: حمزة وشهرته دي جي دراجون شخصيتي الجديدة في فيلم ع الزيرو، ثقة في الله نجاح كبير يليق بالعيد الكبير.

وعلق محمد رمضان على الصور قائلًا: حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چى في مصر ومريم ويوسف.. حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم عيد الأضحى ع الزيرو، تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب.. ثقة في الله بركان نجاح.

يضم فيلم ع الزيرو عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، جومانا مراد، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعددًا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل جعفر العمدة 

يذكر أن محمد رمضان، خاض الماراثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.. العمل من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، وإخراج محمد سامي.