حماية المستهلك يستدعي هذه السيارات .. ويحذر من هذا الخطر

 جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

قال جهاز حماية المستهلك في بيان له اليوم ، أنه استكمالاً لحملة الإستدعاء السابقة لبعض سيارات نيسان من موديلات تيدا (C11)من 2010 -2013 وموديلات صني سوبر صالون (N16) من 2006 - 2013 وموديلات أكس تريل (T30) من 2010 – 2013.

تقرر استكمال حملة الإستدعاء السابقة والتي سبق وتم الإعلان عنها للفحص والكشف المجاني علي 《الوسائد الهوائية》 وتغييرها إذا لزم الأمر.

وطالب جهاز حماية المستهلك، مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر والذين لم يخضعوا للكشف في الإستدعاء السابق ،التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق .

واوضح جهاز حماية المستهلك، أن هذا الإجراء يأتى في إطار الإطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين .

اقرأ أيضا|رئيس مصلحة الدمغة والموازين: قريبا سيخرج للنور قرار جديد يحمي تجارة الذهب  

وذكر بيان حماية المستهلك ، أنه يجب الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 《 16244》 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

وفي حالة وجود شكوي أو مُخالفة ، الإتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999.