براتب 1.5 مليون دولار.. أوسوريو يقترب من تدريب كلوب أمريكا ويحدد أولى صفقاته

أوسوريو
أوسوريو

أكد  تقرير مكسيكي، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لكلوب أمريكا المكسيكي خلال الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن المدرب الكولومبي اختار بالفعل أولى صفقاته مع الفريق المكسيكي، وتولى أوسوريو تدريب الزمالك في أبريل الماضي بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، بعد غياب عام كامل عن التدريب منذ آخر تجربة مع أمريكا دي كالي الكولومبي.

وارتبط اسم أوسوريو، صاحب الـ61 عامًا، في الأيام القليلة الماضية بتدريب مونتيري وكلوب أمريكا المكسيكيين.

ورغم نفي أوسوريو الرحيل عن الزمالك، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الداخلية يوم الإثنين الماضي، إلا أن التقارير في المكسيك تؤكد اقترابه من تولي كلوب أمريكا.

وذكر موقع «elfutbolero» المكسيكي أن أوسوريو سيتولى قيادة كلوب أمريكا خلال الفترة القليلة المقبلة، خلفًا لفرناندو أورتيز، بعد أن قاد منتخب المكسيك خلال الفترة من 2015 حتى 2018.

وأشار التقرير إلى أن هيتكور هيريرا لاعب بورتو وأتليتكو مدريد السابق ومنتخب المكسيك، سيحاول إقناع المدرب الكولومبي بالعودة للمكسيك والانضمام إلى كلوب أمريكا.

ويلعب هيريرا حاليا مع فريق هوستون في الدوري الأمريكي والذي انتقل إليه في صيف 2022 قادما من أتليتكو مدريد.

وحسب تقرير آخر لنفس الموقع، فإن أوسوريو سيتقاضى 1.5 مليون دولار كراتب سنوي، وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه عندما كان مدربًا لمنتخب المكسيك.