أول تعليق لـ «عبدالظاهر السقا» بعد طرده في مباراة إنبي وفيوتشر بكأس مصر

عبدالظاهر السقا
عبدالظاهر السقا

أعرب عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، عن حزنه الشديد عقب طرده خلال لقاء إنبي وفيوتشر، بدور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة كأس مصر، في اللقاء الذي شهد انتصار الفريق البترولي على فيوتشر بركلات الجزاء، وتأهله لربع النهائي.


وقال السقا، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: "مندهش للغاية من العديد من قرارات حكم اللقاء، والتحكيم المصرى بحاجة ملحة للتطور بشكل سريع وعاجل وغضبى واعتراضي على حكم اللقاء والذى تسبب في طردى، جاء بسبب سماح حكم المباراة بتوقف المباراة لمدة طويلة، بسبب انسحاب لاعبي إنبي بعد احتساب هدف فيوتشر، بالإضافة إلى توقف المباراة لمدة طويلة آخرى بسبب تعطل تقنية الفيديو".

أمر غير عادل

وأضاف المدير الرياضي لفريق فيوتشر، : "توقف المباراة لمدة طويلة، أدى إلى تهدئة لاعبي فيوتشر وانخفاض رتم المباراة، الأمر الذى تسبب بدوره أيضا في دخول لاعبي إنبي بشكل سريع فى اللقاء، وعودتهم فى نتيجة اللقاء، وهو الأمر الذى أراه غير عادل".

وكان فريق إنبي تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك عقب فوزه على فيوتشر، بنتيجة 6-5، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء يوم الأحد على ستاد بتروسبورت.

اقرأ أيضا: الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لطلائع الجيش وأوسوريو يركز على الجانب البدني