اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، في قريتي النبي صالح وعابود شمال رام الله، وسط الضفة الغربية.
وأفاد شهود عيان، بأن مواجهات اندلعت في منطقة الجبل بالنبي صالح، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز السام باتجاه الفلسطينيين ومنازلهم، وأغلقوا البوابة المؤدية إلى القرية.
اقرأ ايضاً| «الناتو» يدعو كوسوفو لوقف التصعيد فورا
وفي السياق ذاته، اندلعت مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل قرية عابود المجاورة، ولم يبلغ عن إصابات.

محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم
روسيا تتهم أمريكا بالانحراف عن دور الوسيط المحايد في حرب أوكرانيا
عبور أكبر عدد من السفن مضيق هرمز منذ بدء الحرب





