كولر يستقر على حراس الأهلي أمام طلائع الجيش  

كولر
كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على قائمة حراس مرمي الفريق أمام طلائع الجيش ، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.
 تعرض محمد الشناوي  وعلي لطفي  وحمزة علاء حراس النادي الأهلي للإصابة، حيث تعرض محمد الشناوي، لشد في عضلة السمانة، أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعرض علي لطفي، لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة إنبي، أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري العام، كما يعاني حمزة علاء حارس الأهلي من ألم في الغضروف الخارجي للركبة، وهناك صعوبة في لحاق الحارس الشاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

ومن المقرر ان يحرس مرمي النادي الأهلي مصطفي شوبير علي أن يجلس على دكة الاحتياطي مصطفي مخلوف.
موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش 
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع في الثامنة مساء غداً الجمعة على إستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
القناة الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والطلائع في الدوري المصري الممتاز في وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في جدول الدوري
يحتل النادي الأهلي قمة بطولة الدوري برصيد 56 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم بـ 42 هدفاً، كما يُعد الأهلي الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ 7 أهداف فقط.
ويحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 26 نقطة، جمعها من اللعب في 27 مباراة.

اقرأ أيضاً|

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش