باملاك تيسيما حكمًا لـ «إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا» بين الأهلي والوداد 

باملاك تيسيما
باملاك تيسيما

اسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مباراة الإياب بين النادي الأهلي والوداد في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 – 2023 الاثيوبي باملاك تيسيما حكما للساحة.

ومن المقرر تنطلق مباراة الإياب بين النادي الأهلي والوداد يوم 11 الشهر الجاري في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأعلن أحمد شوبير الإعلامي  عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لـ إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي مُركب محمد الخامس بين الأهلي والوداد المغربي

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اسند مهمة إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيمي ليبي بقيادة معتز إبراهيم.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد على ستاد القاهرة، يوم 4 من شهر يونيو المقبل في الساعة التاسعة مساءً في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي

على رأسها الأهلي وريال مدريد.. تعرف على أندية ضمنت التأهل لكأس العالم للأندية 2025

موعد مباراة الأهلي والوداد
ويلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، وتقام مباراة الإياب باستاد محمد الخامس فى كازابلانكا 11 يونيو.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والواد
وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والوداد  كونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا، كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والوداد في  دوري أبطال أفريقيا عبر البث المباشر على بوابة أخبار اليوم.