ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) أن وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والمعهد الكوري لأبحاث الفضاء، عقدا اجتماعا اليوم الخميس تقرر فيه إطلاق صاروخ "نوري" الفضائي المحلي الصنع مساء اليوم.
ونقلت الوكالة عن وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات، أن القرار جاء بعد يوم واحد من التأجيل؛ بسبب مشكلة في الاتصالات الخاصة بكمبيوتر التحكم في الإطلاق وذلك قبل حوالي 3 ساعات من قرار الإطلاق المخطط، مضيفة أن مهندسي الفضاء الكوريين الجنوبيين قاموا بفحص النظام طوال ليل أمس حتى أصلحوا المشكلة.
اقرأ أيضا : كوريا الجنوبية وماليزيا تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي وصناعة الأسلحة

زلزال بعالم الذكاء الاصطناعي| «جمبر» يغادر جوجل DeepMind إلى Anthropic.. فمن هو؟
ثورة الذكاء الاصطناعي تشعل سباقًا جديدًا على الكهرباء في الولايات المتحدة
يأتي إلى سريرك| الصين تكشف عن أول «مرحاض ذاتي القيادة» بالعالم: فيديو





