في ضوء تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أوقفت الوحدة المحلية لمركز ملوي، أعمال تحويل عقار من سكني إلى تجاري بشارع مصطفى كامل بحي شمال2، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لمواجهة أي شكل من أشكال التعديات.
اقرأ أيضاً| نائب محافظ المنيا يتابع توريد محصول القمح لتعزيز نسب التوريد
من جانبه، أكد اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز، على التصدي بكل حزم للمخالفين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإعادة الوضع الى ما كان عليه، موضحاً استمرار تنظيم حملات المتابعة الميدانية، بنطاق المركز والمدينة، للارتقاء بالحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية والأحياء، ورصد كافة المخالفات على الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





