«تريزيجيه» أساسيًا في تشكيل طرابزون لمواجهة قرا جمرك بالدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

أعلن عبد الله أفسي، المدير الفني لطرابزون سبور، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فاتح قرا جمرك، بعد قليل، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري التركي.

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أوجورتشان شاكير.

في خط الدفاع: حسين تركمان – مارك بارترا – يانز ستروجير لارسن.

في خط الوسط: مانوليس سوبيس – عبد القادر عمر – أنستاسيوس باكاسيتاس – بوسلوك  .

في خط الهجوم: ادين فيسكا - ماكسي جوميز – محمود حسن تريزيجيه.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر عبر قنوات بي إن سبورت.

ويلعب رفاق تريزيجيه، مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب شينول جونيش متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث والتقدم في جدول ترتيب الدوري التركي، وتخطي الجولة السابقة التي تلقى فيها طرابزون هزيمة كبيرة بثلاثية، مقابل هدف أمام نظيره فنربخشة.

فيما يدخل فاتح قرا جمرك المباراة وهدفه الثلاث نقاط، من أجل الارتقاء بجدول ترتيب الدوري التركي، واللحاق بسابقه طرابزون للتقدم مركز؛ حيث يفصل بينه وبين المركز الثامن أربع نقاط.

يحتل طرابزون سبور المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 48 نقطة، من لعب 34 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 12 لقاء .

أما قرا جمرك، يدخل اللقاء وهو في المركز التاسع بجدول الترتيب، برصيد 44 نقطة، من لعب نفس عدد المباريات.

جدير بالذكر أنه تأتي هذه المباراة في أعقاب الأزمة التي حدثت في مباراة طرابزون السابقة، مع نجم المنتخب الوطني تريزيجيه؛ حيث تعمد لاعب فريق فنربخشة الإساءة له أثناء احتفاله ساجدًا بالهدف الذي أحرزه لفريقه، وأصدر طرابزون بيانًا يدين فيه ما حدث، في انتظار قرار بخصوص الواقعة.

وشارك تريزيجيه في 38 مباراة مع فريقه طرابزون سبور في مختلف المسابقات؛ حيث أحرز 10 أهداف وصنع خمسة أخرى، كما يقدم أداء متميزًا في صفوف الفريق، منذ انضمامه إليه قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.