محافظة البحيرة: تجهيز المنشآت على أعلى مستوى بوسائل الحماية المدنية

اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة
اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة

عقد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الحماية المدنية بالمنشآت والجهات الحكومية بمدن ومراكز المحافظة وذلك بحضور عدد من رؤساء الوحدات المحلية ومدير الحماية المدنية بالبحيرة وممثلى كافة الجهات المعنية. 

اقرأ أيضاً| مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يتفقد أعمال تطوير مستشفى شبراخيت

وأكد السكرتير العام للمحافظة على الالتزام بإنهاء أعمال الحماية المدنية المقرر تنفيذها بعدد من المنشآت الحكومية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، مؤكدًا حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل آمن يراعي ويلتزم بمعايير الأمن والسلامة حرصًا على حياة المواطنين والعاملين وحفاظًا على المال العام. 

أشار أن المرحلة المقبلة ستشهد خطوات كبيرة لدفع العمل بالمنشآت وتجهيزها على أعلى مستوى بأجهزة الحماية المدنية وأنظمة مكافحة الحرائق والإنذار بما يتواكب مع اتجاه الدولة فى تحديث ورفع كفاءة بنيتها التحتية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن. 

يأتى ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة للارتقاء بمنظومة الحماية المدنية والتأكيد على إتباع معايير السلامة والصحة المهنية فى كافة المنشآت والجهات الحكومية.