عمرو مصطفى يهدد بالاعتزال لهذا السبب

المطرب والملحن عمرو مصطفى
المطرب والملحن عمرو مصطفى

أكد المطرب والملحن عمرو مصطفى، أن المنتج محسن جابر، يتحكم فيه ويمنعه من تقديم موسيقى جيدة.

وأضاف مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم"، أن نجل محسن جابر هو الذي ينتج لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، لافتاً إلى أنه سرق منه لحناً للفنان عمرو دياب ونسبه لنفسه.

اقرأ أيضاً| عن غناء حمو بيكا لأغانيه..عمرو مصطفى: «إهانة لي ولأسرتي»

وهدد عمرو مصطفى، بالاعتزال على خلفية أزمته مع المنتج محسن جابر بسبب تقديمه أغنية أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، قائلاً "أنا عملت أغاني لكبار نجوم الوطن العربي وللأسف اتسرقت وبتتغني دلوقتي مهرجانات وأنا عايش دون حصولي على حقوق الملكية الفكرية".

وأضاف عمرو مصطفى: "محسن جابر مش عايزني أعمل موسيقى ترتقى ببلدي ولا عايزني ارتقى بالذوق العام، أنا اتكرمت من الدولة، أنا ملحن أغنية طوبة فوق طوبة وبشرة خير، هو عايز يغلط في العمالقة والجمهور".

وأكد: "لو وصلت إني هاعتزل وأبطل التنازلات المجحفة اللي دمرت الموسيقى المصرية هاعتزل، هو عايزني أخرج برة المضمون ونتفرع علشان يبعدني عن قضيتي الأساسية في الارتقاء بالذوق الموسيقي للشعب، وللأسف أنا معنديش محامين يدافعوا عن حقوقي ياريت الاقي محامي يقف معايا".

وأوضح قائلا: "إحنا قدام مجموعة عايزة تتحكم في الذوق العام والثقافة المصرية وياخدوا ثقافتنا للانهيار التام، لذا أقترح حوار وطني سريع للحفاظ على هويتنا الثقافية وعدم انهيار الذوق الموسيقي وتركه لأصحاب أجندات، محسن جابر خلي كل أغانيا مهرجانات بدون الرجوع ليا، وورثة الموجي قالولي الحق اعمل حاجة علشان نحافظ على تراث الموسيقار الراحل".