دينا الشربيني ترد على تامر: «مهما اتكلمت وقولت مش هعرف أشرحلك سعادتي»

تامر حسني - دينا الشربيني
تامر حسني - دينا الشربيني

علقت الفنانة دينا الشربيني على مشاركتها الفنان تامر حسني في فيلم تاج، بعد انضمامها للعمل وذلك بعد اعتذار مي عمر وهنا الزاهد، والمقرر طرحه في عيد الأضحى عام 2023.

ونشرت دينا الشربيني صورة مع تامر حسني عبر حسابها بموقع انستجرام مع تعليق: تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرح لك أنا سعيدة قد إيه بكلامك. 

وأضافت دينا الشربيني: أنا كنت بحبك وبحترمك جدًا على المستوى الفني، ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك أكتر وأكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زي كل أعمالك علشان المجهود الجبار اللي أنت عامله فيه اللي أنا شخصيا شوفتوا بعيني.

وكان تامر حسني نشر قبل ساعات صورة مع دينا الشربيني من كواليس الفيلم على حسابه الرسمي بـ انستجرام صورا تجمعه بـ دينا الشربيني من كواليس الفيلم، مع تعليق: النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك تاج، ويا رب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي.

ويشارك ب جانب تامر حسني ودينا الشربيني في بطولة فيلم "تاج" كل من: هالة فاخر، المطربة ساندي، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، وشاركت دينا الشربيني في العمل بعد اعتذار عدد من النجوم أبرزهم، مي عمر، وهنا الزاهد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الدرامية مسلسل "المشوار"، والذي تم عرضه في رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

الجدير بالذكر أن الفنان "أمير كرارة" شارك بمسلسل "سوق الكانتو"، في الموسم الرمضاني 2023، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضاً - القفطان الأزرق يحصد 3 مراكز.. الإعلان عن جوائز النقاد للأفلام العربية من مهرجان كان