«تعليم الجيزة» يتابع سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية بأوسيم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية مع أيمن كمال أحمد مدير عام الادارة وصبحي ظريف وكيل الإدارة سير العملية الامتحانية بلجان الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2022  بالإدارة وذلك بحضور أعضاء غرفة عمليات الادارة.

اقرأ أيضاً| محافظ الجيزة يتابع أعمال تأهيل مطالع ومنازل ومحيط الطريق الدائري في صفط اللبن

وتواصل «راشد وسلومة» عبر الفيديو كونفرانس واطمئنوا على انتظام حركة سير العملية الامتحانية في يومها الأول بإدارة أوسيم وأداء الطلاب لمادة اللغة العربية بدون أي مشكلات .

 وأكد مدير إدارة أوسيم على تنظيم سير العملية الامتحانية بسهولة ويسر وتوفير الأجواء المناسبة لراحة الطلاب وحسن تنظيمهم أثناء الصعود للجان وأثناء الخروج الطلاب .


وأكد كمال على رؤساء اللجان النظام والمراقبين بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان وفقًا للقرارات والتعليمات الخاصة بهذا الشأن للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين باللجان. 
ووجه كمال كافة رؤساء اللجان والمراقبين بضرورة التواصل مع غرفة عمليات الإدارة على مدار اليوم خلال فترة الامتحانات للتعامل مع أى مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا. 

مشددا بعدم اصطحاب الهاتف المحمول حتى وإن كان مغلقا حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية وإلغاء امتحانه، مع إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدارس وتنظيف دورات المياة يوميًا وعقب الانتهاء من اداء الامتحانات .