خاص| تفاصيل هروب لاعب منتخب المصارعة في تونس 

بغدودة
بغدودة

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري للمصارعة تفاصيل هروب أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب الوطني وذلك بعد تتويجه بفضية بطولة إفريقيا للمصارعة الرومانية والمقامة في تونس خلال الفترة ما بين 15 وحتى 21 من مايو الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الإلكترونية إن اللاعب اختفى بالأمس بعد انتهاء المنافسات ولكنه ترك حقيبته في غرفته بشكل طبيعي ووضع ملابس قديمة عليها ليدل على أنه لازال متواجدًا، لتتفاجئ البعثة بغياب اللاعب مع صباح اليوم.

تابع المصدر أن أعضاء البعثة قاموا بمحاولات مكثفة من أجل التواصل مع بغدودة ولكنه لم يرد على أحد وأغلق هاتفه مشددًا أن اللاعب يمتلك تأشيرة دخول دول الاتحاد الأوروبي.

وأكد مصدر آخر أن اللاعب سيتوجه إلى دولة فرنسا بفضل التأشيرة التي يحملها مع جواز السفر الخاص به.

جدير بالذكر أن البعثة في طريقها الآن إلى مصر حيث يتواجد اللاعبون والجهاز الفني والإداري في مطار تونس للاستعداد للعودة إلى القاهرة.

يذكر أن البعثة المصرية توجت أمس بـ9 ميداليات في منافسات المصارعة الرومانية للرجار كبار بواقع 5 ذهبيات و3 فضيات وميدالية برونزية.

وجاءت الميداليات بواقع 5 ذهبية و3 فضية وميدالية برونزية.

وحصد الميداليات الذهبية كلًا من عبداللطيف منيع وهيثم فهمي ومحمد إبراهيم كيشو ومحمد إيهاب ومحمد علي السيد.

بينما توج بالميدالية الفضية كلًا من أحمد فؤاد بغدودة، ويحيى محمد يحيى، وعماد أشرف.

وأحرز الميدالية البرونزية محمود وليد عبداللفتاح.

يرأس البعثة اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ويتواجد المقدم السيد جمعة عبدالعالم كإداري لبعثة الشباب والكبار، فيما يسافر مع البعثة اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد الإفريقي.

وتقام البطولة بمختلف الموازين على صعيد المصارعة الرومانية والحرة والسيدات بالإضافة إلى المصارعة الشاطئية.