بعد الاعتداء عليه.. طرابزون يدين واقعة «تريزيجيه» في بيان رسمي

تريزيجيه
تريزيجيه

أصدر نادي طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، بيانًا رسميًا، للرد على واقعة الاعتداء اللا إنساني التي حدثت مع لاعب منتخبنا الوطني "تريزيجيه"، أثناء مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام فنربخشة، بالدوري التركي.

كان أثار لاعب فنربخشة ساميت أكايدين حالة من الجدل بعدما ظهر في مقطع مصور وهو يبصق على محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني وفريق طرابزون سبور.

واحتفل تريزيجيه بهدفه في شباك فنربخشة بالسجود، لكن ظهر مدافع الخصم وهو يبصق دون أن يتضح إذا كان متعمدًا أم لا.

وجاء في بيان طرابزون سبور اليوم: " ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعب كرة القدم لدينا محمود تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشة في 18 مايو 2023..

إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين لاعب فنربخشة، على لاعبنا بينما كان تريزيجيه يسجد بعد احتفاله بهدفه..

نتوقع أن يتم اتخاذ اللازم من قبل جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم مع أكايدين، والاتحاد التركي لكرة القدم، خاصة نادي فنربخشة الرياضي، لاتخاذ إجراءات على الفور..

مختتمًا: "ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف، ورفض مثل هذا العدوان والأعمال اللا إنسانية، وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم، حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام".

يأتي ذلك في الوقت الذي خسر طرابزون سبور أمام فنربخشة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري التركي.

وشهد اللقاء تسجيل الدولي المصري تريزيجيه، هدف فريقه الوحيد، لتحدث واقعة لاعب فنربخشة، أثناء سجوده للاحتفال بالهدف.

اقرأ أيضًا: طرابزون يحدد سعر بيع تريزيجيه