صور| حادث مفجع.. تعرض سيدة بريطانية للضرب حتى الموت 

تعرض سيدة بريطانية للضرب حتى الموت 
تعرض سيدة بريطانية للضرب حتى الموت 

أفادت الشرطة إن هناك امرأة بريطانية "تعرضت للضرب حتى الموت" في هجوم مفجع على منزلها، وتم استدعاء شرطة ستافوردشاير إلى عنوان يوم الخميس في مئير، ستوك أون ترينت ، واعتقلت لاحقًا رجلاً يبلغ من العمر 38 عامًا للاشتباه في تعرضه للاعتداء بالضرب عليها.

وعثر ضباط الشرطة على امرأة في الأربعينيات من عمرها داخل المنزل تم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت فيما بعد، تظهر الصور من ذلك الوقت سيارتي شرطة وسيارة إسعاف وسيارة مسعف متوقفة خارج العنوان، بحسب موقع ديلي ميل البريطانية. 

قال أحد السكان لـ StokeonTrentLive: "رأينا الكثير من سيارات الشرطة تدخل، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف والإسعاف الجوي، بقيت سيارة شرطة واحدة خارج العقار، لقد كان مقلقا للغاية".

اقرأ ايضا|نجاة مسن من انفجار مفاجئ لهاتفه المحمول داخل جيب قميصه| فيديو

وقالت الشرطة إنه تمت إحالة إلى المكتب المستقل لسلوك الشرطة (IOPC) فيما يتعلق بالحادث، وقال متحدث باسم IOPC: "لقد بدأنا تحقيقًا مستقلاً في حادث وقع في ستوك أون ترينت مساء الخميس ، والذي تورط فيه شرطة ستافوردشاير". 

أبلغتنا القوة أن الضباط حضروا حادثًا في عنوان في مئير حوالي الساعة 5 مساءً وتم اعتقال شخص بتهمة الاعتداء، ونحن نفهم أنه أثناء تواجد الضباط في مكان الإقامة ، تم العثور على امرأة مصابة بجروح خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت للأسف في وقت لاحق.