تداول امتحان اللغة العربية لطلاب «الإعدادية» بالجيزة على السوشيال ميديا

لجان امتحانات
لجان امتحانات

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا زعمت أنها لأسئلة امتحان نهاية العام في مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالجيزة، الذي يؤديه الطلاب اليوم السبت.

اقرأ ايضا : تعليم الجيزة: إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في مدارس الجيزة غداً

وقال مصدر مسؤول بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه جارٍ تتبع ورقة الامتحان المصورة عبر صفحات السوشيال ميديا؛ للتأكد منها، والوصول إلى المتسبب في تصويرها وتداولها عبر السوشيال ميديا.
وكانت قد بدأت اليوم ، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الجيزة ،حيث يؤدي الطلاب حاليا داخل اللجان امتحان مادة اللغة العربية والخط ، حيث من المقرر ان يبدأ امتحان الطلاب في تمام الساعة التاسعة ليستمر حتي الساعة الحادية عشر والنصف من صباح اليوم .

من جهته، أصدر أشرف سلومة، وكيل اول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، تعليماته لجميع مدراء تعليم الجيزة بالعمل على قدم وساق وتكثيف المتابعات وإعطاء تمام جاهزية اللجان والعمل على الحل الفورى لإزالة المعوقات وحل المشكلات لحسن سير المنظومة الامتحانية

وفى سياق متصل، تابع وكيل الوزارة بمحافظة الجيزة، إدارتى شمال والدقى، متفقدا جاهزية لجان رفاعة الطهطاوي الابتدائيه وأحمد زويل الاعداديه والمستقبل الاعداديه واطمئن علي الإضاءة والتهوية ونظافة اللجان الفرعية، وكذلك تعقيمها واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من نظاقة وتعقيم الحمامات
كما تابع سلومة، الكنترولات ومدى جاهزيتها وتوفير جميع احتياجاتها اللازمة لأداء عملها فى جو هادئ ومريح.

ويتضمن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 لطلاب محافظة الجيزة، كالأتي:

- السبت 20/5: اللغة العربية والخط

- الأحد 21/5: الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

- الاثنين 22/5: الهندسة

- الثلاثاء 23/5: اللغة الأجنبية التربية الدينية

- الأربعاء 24/5 : العلوم، التربية الفنية

- الخميس 25/5: الدراسات الاجتماعية، تربية رياضية خاص بالسعيدية