أمن القليوبية ينجح في إعادة طفل مخطوف بالخانكة 

الطفل
الطفل

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في إعادة الطفل أحمد محمد الشامى ابن قرية أبو زعبل، التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، والذى تغيب عن أسرته منذ 4 أيام بعد اختطافه على يد مجهول استدرجه من إحدى السايبرات بجوار منزله بعد إيهامه بعمل أكونت على لعبة بابجى.

اقرأ ايضا  |  تكثيف أمني لكشف غموض اختفاء طفل في أبو زعبل بالقليوبية

وأكد عم الطفل "أحمد" أن رجال الشرطة بذلوا قصارى جهدهم حتى وجدوا ابنه وتم العثور عليه بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، منوها أنهم جاء له رسالة علي الهاتف المحمول بتواجد الطفل بقليوب وعلى الفور قمنا بالتحرك بصحبة رجال الشرطة الذين كانوا متواجدين معنا وتم العثور على الطفل، وجار الاستعلام منه على ما حدث معه.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مركز شرطة الخانكة يفيد بورود بلاغاً من محمد الشامى 39 سنة، سائق، مقيم بأبو زعبل بدائرة مركز الخانكة، والد الطفل أحمد البالغ من العمر 7 سنوات يفيد باختفاء الطفل عقب سيره مع أحد الأشخاص المجهولين قام بايهام الطفل بأنه سيمنحه أكونت للعب بلعبة بابجى.

على الفور تم تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، ومراجعة كاميرات المراقبة، وتبين اختفاء الطفل أحمد محمد الشامى المقيم بشارع مسجد الحمامصة بمنطقة أبو زعبل التابعة لمركز الخانكة، وقامت أجهزة الأمن فحص كاميرات المراقبة بمحيط المنطقة لتحديد الجاني وسرعة ضبطه.

وأضاف والد الطفل: أن الأجهزة الأمنية حضرت على الفور إلى محل وقوع الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط السايبر، وتبين أن هناك أحد الأشخاص الذي اصطحب نجله بعدما أوهمه بأنه سوف يمنحه أكونت للعب بلعبة بابجي.