مدحت العدل: عمرو دياب يخاف من الفشل وهذا سر إحجامه عن السينما والدراما

مدحت العدل
مدحت العدل

أكد السيناريست الكبير والكاتب د. مدحت العدل، أن معظم أغانيه تحمل تجربة ذاتية وشخصية وأن أفضل أغانيه التي كتبها كانت تعبر عن ذاته وشخصه.

وأوضح أن معظم أغانيه كانت تعبر عن مواقف جمعته مع زوجته سواء في القرب أو الخلاف الشديد الذي لم يصل للبعد، مضيفا أنه كتب هذه الأغاني في أحد فنادق الإسكندرية والذي يعد من أفضل الأماكن التي كانت تجمعه بزوجته خاصة في بداية الزواج.

وأشار مدحت العدل، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها "بالخط العريض" على شاشة قناة الحياة أن من أفضل أغانيه التي كتبها عن نفسه وكانت تعبر عن حالته في أول فترة من الزواج هي أغنية كلماتها تقول "نفس المكان الذي يجمعنا سوا هو نفس المكان الذي ضاع فينا".

وخلال الحلقة تطرق د. مدحت العدل إلى تعاونه مع الفنانة القديرة شيريهان، كاشفا عن مسلسل ضخم لها في القريب العاجل، كما تطرق إلى أمنيته لعمرو دياب بالرجوع إلى السينما وعمل ٤ أو ٥ أفلام على الأقل، مشيرا إلى أن عمرو دياب يخاف من الفشل وهذا سر إحجامه عن السينما والدراما.

كما كشف د.مدحت العدل خلال اللقاء عن صحة تصريحه حول ترشحه لرئاسة الزمالك مؤكدا أنه بالفعل أدلى بهذا التصريح عقب إقالة مرتضى منصور منذ عام ونصف العام مضيفا أنه راضي تماما عن فترة مرتضي منصور لحصده البطولات منذ عام ٢٠١٤.

كما تطرق إلى أزمة إبراهيم عيسي والتي أثارت جدلا بعد تصريحه بأنه امتداد لعصر أسامه أنور عكاشة، موضحا أن إبراهيم عيسي صديقه ولم يكن يقصد إهانة عكاشة.


ونفي د. العدل خلال اللقاء اتهام نيللي كريم بالكآبة، موضحا أنها مثلت كوميديا في ١٠٠ وش ونجحت نجاحا باهرا.

برنامج بالخط العريض:

يذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة قناة الحياة في الثامنة مساء كل يوم جمعة تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

اقرأ أيضاً - التجهيزات النهائية لحفل زفاف ابنة حميد الشاعري | خاص بالصور