رامي جمال لجمهوره: عاوزين الأغنية الجاية دراما ولا فرفشة للصيف

رامي جمال
رامي جمال

شوق النجم رامي جمال جمهوره ومتابعيه حول الوطن العربي للعمل الغنائي القادم له، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنية "لحظة بعادك" الذي طرحها منذ أيام قليلة على موقع اليوتيوب، بالتزامن مع بداية موسم صيف 2023.

وحرص رامي جمال على جمع آراء جمهوره في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن نوع الأغنية القادمة التي يفضلوا أن يطرحها بعد أغنية "كلمة سلام"، وقام بنشر صورة له من داخل الاستدويو أثناء تسجيله لإحدى أعماله الغنائية الجديدة.

وعلق على الصورة قائلاً: «عاوزين الأغنيه الجايه ايه حب ولا دراما ولا فرفشه وصيف وكدزه اكتر من الف تعليق والله هنفذ رأيهم».

رامي جمال "كلمة سلام":

وكان تصدر الفنان رامي جمال قائمة الترند على موقع "يوتيوب"، بعد طرحه لأغنية "كلمة سلام" منذ يومين فقط، وكسرت "كلمة سلام" حاجز الـ 300 ألف مشاهد خلال 3 أيام من طرحها، واحتلت المركز الـ 12 من أصل 50 أغنية في الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.

وهي من كلمات الشاعر "محمد جمعة"، وتوزيع "أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة"، وميكس وماستر احمد حسام، ومن ألحان رامي جمال.

رامي جمال يطرح أغنية وطنية في أعياد أكتوبر:

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان رامي جمال، عن نيته لطرح أغنية بمناسبة انتصارات أكتوبر القادم، موضحًا، أن الجمهور المصري يتميز بحسه الوطني: "اهم حاجة إن الفنان يتعامل مع الفن بحب مش مش مجرد بيشتغل، عشان يمتع نفسه قبل ما يمتع الناس".

اقرأ أيضاً | مهرجان البحر الأحمر و «فانيتي فير» يحتفيان بنجاحات المرأة في السينما