أعلن مسؤول أمريكي رفيع أن مجموعة السبع ستعلن عن عقوبات جديدة ضد روسيا في قمة المجموعة في هيروشيما باليابان ،اليوم الجمعة.
وقال مسؤول رفيع في الإدارة الأمريكية: "غدا سيتم اتخاذ تدابير جديدة لعزل روسيا اقتصاديا، وإضعاف قدرتها على الحرب، وسنتبنى التزامات إضافية سنعلن عنها في بيان مجموعة السبع في البند الخاص بأوكرانيا".
وأضاف: هناك إجماع لدى دول المجموعة على ضرورة الإبقاء على آلية سقف أسعار المواد الخام الروسية، التي اعتمدها الغرب في السابق.

الخارجية الفرنسية: لا رفع للعقوبات عن إيران بدون موافقة الأوروبيين
التلفزيون الإيراني: قاليباف وعراقجي يصلان مسقط لإجراء مشاورات بشأن ترتيبات جديدة لإدارة المضيق
كندا تكشف استراتيجية للتوسع النووي.. 10 مفاعلات جديدة بحلول 2040





