تعاقد الفنان خالد سليم، علي أغنية جديدة تحمل اسم "مين ده".
الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وإنتاج آلاء لاشين ومن المقرر طرح الأغنية في موسم الصيف.
وكان آخر أعمال خالد سليم، بطولة مسلسل "حكايات الماميز" مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبه عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج ل أحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار إجتماعي.
من ناحية أخري تنتظر آلاء لاشين، طرح أغنية جديدة لجنات تحمل اسم "وكأنك سكر" وذلك يوم ٢١ من شهر مايو الجاري وتتعاون جنات في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد عيسي والملحن مدين والموزع يحيي يوسف.

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





