طالبت النائبة السابقة الدكتورة ماجدة النويشي عضو حزب الوفد، بضرورة استبعاد المسكن من الميراث في حالة إذا كان الورثة من الإناث، قائلة: إذا كان المسكن عبارة عن إيجار أو بنظام القسط فإن هؤلاء يمتنعون ويتنحون جانبا، أما إذا كان تماسكا يتدخلون من أجل حق الميراث ويجورون عليه في الكثير من الأحيان.
اقرأ أيضا:«التنسيقية» تعقد ورشة عمل حول قانون الوصاية والمجلس الحسبي
وأوضحت النويشي أن في حالة إذا كان الورثة من الإناث في بعض الأحيان يتدخل الأعمام والجد والجدة وتحدث المشكلات الكبيرة في هذا الشأن.
وطالبت عضو الوفد بضرورة إدخال التحول الرقمي والربط الإلكتروني للحفاظ على أموال وحقوق الورثة والأطفال القصر

ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط
"سكك حديد مصر" تواصل تشغيل أسرع قطارات وجه قبلي الى أسوان
الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»





