هنا الزاهد تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها| صور 

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو " إنستجرام ".


ونشرت هنا مجموعة صور لها بإطلالة جذابة وعلقت عليها قائلة: "احتاج للمزيد من اللون الازرق في حياتي "، لتنال الصور العديد من اعجاب متابعيها مع كتابتهم تعليقات ايجابية لها .

 

قصة فيلم «مستر أكس»


من ناحية أخري تستعد الفنانة هنا الزاهد لطرح أحدث اعمالها فيلم " مستر أكس " خلال موسم عيد الاضحي المبارك ، والذي تشاكر فية البطولة زوجها الفنان  أحمد فهمي و تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

وتجسّد هنا الزاهد خلال الأحداث، شخصية محامية ودفعتها ظروف لترك مهنة المحاماة وتلتقي أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيما يجسد الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتي تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

 

أبطال فيلم «مستر أكس»

 

يشارك في الفيلم العديد من الفنانين مع الفنان أحمد فهمي، منهم: هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، وبسنت النبراوي ،الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.