صندوق التنمية الحضرية: حققنا الهدف الرئيسي لتطوير منطقة ماسبيرو

المهندس خالد صديق - الرئيس عبد الفتاح السيسي
المهندس خالد صديق - الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن مشروع مثلث ماسبيرو هو الأشهر إعلامياً لدى الصندوق، خاصة أن المشروع في سرة القاهرة وأجمل المناطق بها، وكانت منطقة عشوائية، لكنها تحولت وأصبح هناك بها أبراج، وصبر أهالي الذين يرغبون في العودة للمنطقة سيتكلل بالنجاح بداية من الأحد المقبل.

اقرأ أيضاً | بعد انتهاء إجراءات التعاقد.. موعد تسليم شقق مثلث ماسبيرو| خاص

وأضاف "صديق"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "cbc"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي ، أنه جرى الوصول للهدف الرئيسي للصندوق، وهي تحقيق رغبة الأهالي في العودة لمثلث ماسبيرو في تسليم الوحدات السكنية لهم بداية من الأحد ولمدة شهرين.

وتقدم للاعتذار للأهالي لتأخير الإجراءات، قائلا إن هذه الإجراءات كانت ضرورية للغاية لا يحسمها إلا القانون، لكي يضمن الأهالي لحقوقهم، وفي النهاية سيتسلم الأهالي بداية من الأحد المقبل تسليم الوحدات.

وأشار إلى أن الأهالي يعرفون الالتزامات الخاصة بهم، من حيث حجم الأقساط الشهرية، والتي تختلف نسبيا حيث توجد 7 أشكال لدفع قيمة إيجارية أو تقسيطية مختلفة عن شخص لآخر، تبدأ من 625 جنيها وتنتهي ب 1200 أو 1700 جنيه، وكل حالة تختلف عن الأخرى طبقا لقيمة التعويض الذي كان يستحقه عندما خرج من المنطقة.