محمد لطفي ينضم لأبطال فيلم «تاج» بطولة تامر حسني 

 الفنان محمد لطفي
الفنان محمد لطفي

انضم مؤخرا الفنان محمد لطفي للمشاركة فى فيلم " تاج " بطولة الفنان تامر حسني ، والمقرر عرضة ضمن موسم عيد الاضحي المبارك .

 

قصة فيلم تاج


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

 

أبطال فيلم تاج 

 

العمل من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، بيومي فؤاد، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

آخر أعمال الفنان محمد لطفي 

 

من ناحية أخري كانت أخر أعمال الفنان محمد لطفي الدرامية مسلسل " عملة نادرة "، بطولة الفنانة نيللي كريم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، جومانا مراد، هشام عاشور وآخرين.


 فيلم "ابن الحج أحمد"

 

ويعرض له حاليا فيلم "ابن الحج أحمد" بطولة شيكو بدور العرض المصرية ، و عبر الفنان محمد لطفي عن سعادته عن نجاح فيلم "ابن الحج أحمد" وتصدره المرتبة الثانية في إيرادات الشباك بقيمة اقتربت من 1.5 مليون جنيه.

وتدور أحداث فيلم "ابن الحاج أحمد" في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب بسيط يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان شيكو، ويتعاون مع نبيلة التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده في التصدي لكل الشخصيات الإرهابية التي تواجهه، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

 

أبطال "ابن الحج أحمد":

 

الفيلم بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا أبرزهم: "شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران" وآخرين، فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي.