تأجيل الاستئناف المقدم من الطفل المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوي العوضي 

 نجل الإعلامية رضوى العوضي
نجل الإعلامية رضوى العوضي

أجلت محكمة جنح الطفل المعارضة الاستئنافية المقدمة من الطفل المتهم بإصابة نجل الإعلامية رضوى العوضي في حادث تصادم بالحبس على الحكم الصادر ضده إلى جلسة 28 مايو.


وكانت قضت محكمة الطفل بالأميرية بحبس المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوى العوضي بالتجمع الأول، 6 أشهر وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

اقرأ أيضا

«الاقتصادية» تصدر حكمها في أربع دعاوى مقامة من مرتضى منصور.. 27 مايو

 

وجاء في تحقيقات النيابة العامة بعد انتهاء التحقيق في القضية رقم 240 لسنة 2023 جنح، طفل رعاية الأحداث القاهرة، وجهت النيابة للمتهم «طفل قاصر»، تهمة قيادة سيارته برعونة، ما أسفر عن دهسه للطفل المجني عليه «يوسف»، واستدعي ذلك دخوله للمستشفى ومكوثه في غرفة العمليات بحالة حرجة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة؛ مفاده وقوع حادث مروري نتج عنه إصابة أحد الأشخاص، بأحد الشوارع داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول.


وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لإجراء التحريات، حيث تبين إصابة طفل في العقد الثاني من العمر، بعدما صدمته سيارة يقودها مراهق عمره 16 عامًا.

وتم تحرير المحضر اللازم وقال المتهم إنه تحصل على مفتاح سيارة ملاكي خاصة بوالده وكان يسير بها بسرعة عالية، واصطدم بالمجني عليه، لتتولى جهات التحقيق التحقيقات في القضية