عاجل

بسبب قميص المثليين.. مصطفى محمد يرفض المشاركة مع نانت أمام تولوز

مصطفى محمد
مصطفى محمد

رفض الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي، المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره تولوز، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها أن مصطفى محمد، رفض المشاركة مع نانت، اليوم أمام تولوز، بسبب اتجاه النادي لارتداء القميص الذي يدعم المثليين أثناء المباراة.

https://www.lequipe.fr/Football/Actualites/Plusieurs-toulousains-auraient-refuse-de-porter-le-flocage-arc-en-ciel/1396450

كما أشارت الصحيفة إلى أن عددًا من لاعبي فريق تولوز أيضًا اتخذوا نفس الموقف، ورفضوا ارتداء القمصان الخاصة بهم والتي تحمل شعار رفض "الرهاب المثلي".

يذكر أنه أعلن بيير أريستوي المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري، مصطفى محمد، التشكيل الأساسي، المقرر أن يخوض به مباراة اليوم، أمام نظيره تولوز، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الفرنسي، موسم 2022-2023.

وشهد التشكيل استبعاد الأناكوندا المصري من التشكيل؛ حيث خرج اسمه من التشكيل الأساسي، كما لم يتواجد اسمه في التشكيل الاحتياطي أيضًا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت، نظيره تولوز، اليوم الأحد، على "الملعب البلدي تولوز"، في الدوري الفرنسي، وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: البان لافون

خط الدفاع: فابيان كونتونز، أندري جيروتو، نيكولاس بالويس، جيان تشارلز كاستيليتو، كوينتن ميرلين.

خط الوسط: صامويل موتوسامي، فلوران موليت، ماركوس كوكو.

خط الهجوم: موسيس سيمون، لودوفيتش بلاس

اقرأ أيضًا: تشكيل نانت أمام تولوز بالدوري الفرنسي.. موقف «مصطفى محمد»