بسبب خلافات عائلية.. حبس سائق بتهمة دهس شقيق زوجته في الخانكة

المجني عليه
المجني عليه

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس سائق لاتهامه بقتل شقيق زوجته «موظف» إثر قيام المتهم بدهس المجني عليه بسيارته بسبب خلافات عائلية نتيجة نشوب مشاجرة بينهما في مدخل قرية "سندوة" مركز الخانكة فلقي مصرعه في الحال، وصرحت النيابة بدفن المجني عليه وشيع الأهالي الجثمان لمثواه الأخير وسط حالة من الحزن.

اقرأ أيضا | السجن من 3 لـ6 سنوات لتشكيل عصابي لاتجاره في المواد المخدرة بالقليوبية

وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها والتي كشفت أن المتهم زوج شقيقة المجني عليه ونشبت بينهم خلافات أدت لارتكاب الجريمة.

كانت قرية سندوة مركز الخانكة قد شهدت قيام سائق بدهس شقيق زوجته موظف حيث قام بدهسه بسيارته بسبب خلافات عائلية، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى وألقي القبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز الخانكة، يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول رامي محروس بكير موظف جثة هامدة.

انتقلت على الفور قوة أمنية وبالمعاينة والفحص تبين وجود خلافات عائلية بين المجني عليه و«ت.ع.ص» زوج شقيقته، وشقيقه «ا.ع.ص» منذ فترة وأثناء الحديث مع شقيقته في أرض زراعية حدثت مشادة بين المجني عليه والمتهم وحرر المجني عليه ووالد المتهم محاضر بمركز الشرطة، وتم إخلاء سبيلهما في اليوم الثاني، ويوم الواقعة تربص المتهم للمجني عليه وأثناء وجوده في الشارع قام بدهسه بسيارة نصف نقل، وجرى نقل الجثة للمستشفى، وتم القبض على المتهم، وبالعرض على الجهات المعنية أصدرت قرارها السابق بحبس المتهم والتصريح بدفن جثة المجني عليه.