4 مواجهات قوية للزمالك في الدوري حتى نهاية مايو

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدد من في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال شهر مايو الجاري، بعدما خاض الفريق أولى مبارياته في هذا الشهر أمام بروكسي بكأس مصر.

وكان الزمالك التقى مع فريق بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر يوم 9 مايو الجاري، وانتهت المباراة بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدفين في مواجهة قوية ليحسم أبناء ميت عقبة تأهلهم لدور الـ16 للبطولة.


الإسماعيلي × الزمالك  

يخوض فريق الزمالك مباراة قوية مع الإسماعيلي يوم السبت المقبل باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن تقام المباراة في السابعة مساءً.


الزمالك × أسوان  

يستضيف فريق الزمالك نظيره أسوان يوم الخميس الموافق 18مايو في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً.


الداخلية × الزمالك   

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية يوم الاثنين الموافق 22 مايو الجاري في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري، ومن المقرر أن تقام المباراة باستاد السويس الجديد في تمام التاسعة والنصف مساءً.


الزمالك × طلائع الجيش

يستضيف فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وستقام المباراة باستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً.