بسبب قضية وفاء مكي.. أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حرصت أسرة الفنان ممدوح وافي على نفي الإتهامات التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الشمس"، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".


وكتبت ياسمين وافي عبر صفحتها الشخصية: "نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها المذاعة على شاشة قناة الشمس بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانه وفاء مكي".


وتابعت: "و تؤكد الأسره على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أية تحقيقات أو أحكام قضائية".


وأضافت ياسمين وافي: "و أن الأسره إتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير بإسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه إلا بأعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة".


وتعود الواقعة إلى عام 2001 أي قبل 22 عاما، عندما تم اتهام وفاء مكي ووالدتها بتعذيب خادمتين، والبداية عندما فوجئ الأب "عبد الحميد" بابنته "مروة" عائدة إلى المنزل في القرية في حالة إعياء شديدة وبها آثار تعذيب، وأخبرته أنها تعرضت للكي بالنار والضرب على يد الفنانة وفاء مكي، وأن شقيقتها هنادي هي الأخرى تعرضت لنفس التعذيب، ليذهب بها إلى المستشفى ويحضر شقيقتها، ويحرر محضرا اتهم فيه وفاء بتعذيب ابنته التي كانت تبلغ من العمر 15 عامًا.

اقرا ايضا | في ذكرى وفاة ممدوح عبد العليم.. أدوار صنعت نجومية «رفيع بيه العزايزي»