بعد تعرضه لانتقادات.. حكم مباراة الزمالك وبروكسي يعلق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعرض الحكم وليد عبد الرازق، حكم مواجهة الزمالك وبروكسي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-2، إلى انتقادات كثيرة بسبب أداءه خلال المواجهة.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حكم لقاء الزمالك وبروكسي واتهمه البعض بأنه ساعد الفارس الأبيض في حسم اللقاء بعدما كان بروكسي متقدما بنتيجة 2-1، قبل أن يعود الفريق الأبيض ويفوز 3-2.

ورد الحكم وليد عبد الرازق، على تلك الانتقادات بنشر صورة لها من المباراة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها بـ«ثقتي بالله وبنفسي تكفيني».

وكانت مباراة الزمالك وبروكسي قد شهدت جدلًا تحكيميًا بسبب قرارات حكم اللقاء.

يذكر أن لجنة التحكيم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت معاقبة الحكم وليد عبد الرازق عقب الأخطاء التي شهدتها مباراة الزمالك وبروكسي ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2022-2023.

وأوضح مصدر داخل لجنة التحكيم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم لبوابة أخبار اليوم، أن اللجنة استقرت على معاقبة عبد الرازق بالإيقاف خلال الفترة الحالية .

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة لن تعلن عن أي عقوبات للحكام حيث تفضل أن تكون عقوبات الحكام بشكل سرى ويتم استبعادهم من إدارة مباريات الدورى الممتاز لفترة ويقتصر ظهورهم فى مباريات دورى الدرجتين الثانية والثالثة .

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز على بروكسي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.