نقيب المعلمين يتفقد مركز تدريب المعلمين الناجحين فى مسابقة الـ 30 ألف معلم بالفيوم

نقيب المعلمين يتفقد مركز تدريب المعلمين
نقيب المعلمين يتفقد مركز تدريب المعلمين

تفقد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مركز تدريب المعلمين الذين اجتازوا مسابقة الـ 30 ألف معلم، بمحافظة الفيوم ويتلقوا تدريبا ذهنيا وبدنيا قبل الالتحاق بالعمل فى المدارس ،ترافقه الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وريحاب عريق وكيل مديرية التربية والتعليم ، وعيسى محمود رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم.،  وذلك خلال زيارة نقيب المعلمين للفيوم لترأس اجتماع هيئة مكتب نقابة المعلمين مع الفرعيات واللجان النقابية لمتابعة الخدمات المقدمة للمعلمين وتحسين الأداء النقابى .

أقرأ أيضا : نقيب المعلمين فى افتتاح جلسات الحوار الوطني.. فرصة صياغة مستقبل وطن

وأعرب نقيب المعلمين، عن تفاؤله بمزيد في النجاح للمنظمة التعليمية من خلال شباب المعلمين، وقدرتهم على الإبداع والابتكار من خلال استخدام أساليب التعليم الحديثة .

وطالب الزناتي،  المتدربين من شباب المعلمين على بذل قصارى جهدهم لتأسيس أجيال قادرة على بناء الوطن والتطوير المستمر للذات بما يحقق نتائج إيجابية ملموسة تخدم المجتمع.

وأكد نقيب المعلمين، أن النقابة لا تألوا جدا في تقديم كافة سبل الدعم للمعلمين الجدد، والتشجيع الدائم والمساندة المستمرة، بما يحقق الهدف المرجو في تطوير المنظومة التعليمية.