تواصل الوحدة المحلية لمركز العدوة، تكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية والمتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية، للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.
قال احمد خلف رئيس مركز ومدينه العدوة، إن الوحدة المحلية نفذت حملة تموينية على الاسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 16 محضر متنوع و إعدام 14 كجم مواد غذائية وعدد 2 كرتونة عصير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضاً| الوحدة المحلية لمدينة المنيا تنظم حملة مكبرة لمراجعة تراخيص الإعلانات

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر لمدة 15 يومًا
تموين الإسماعيلية يضبط 10 أطنان من الطيور غير صالحة للاستهلاك الآدمي
السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور





