الأهلي يخوض مرانه الأول بتونس استعداداً للترجي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم، الأربعاء، أول مران بتونس استعداداً لمباراة الترجي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار قرطاج، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار القاهرة.
وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.+.

حكام مباراة الأهلي والترجي 

ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة النادي الأهلي الترجي في ذهاب نصف النهائي الأفريقي على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

بعثة الأهلي 

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق خلال رحلة السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً|
 

وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد