الإسماعيلي يوقع عقوبة مالية على مهاجمه أحمد علي 2012- م 06:20:42 الاثنين 01 - اكتوبر أحمد على اتخذ المدير الفني لفريق الكرة بنادي الإسماعيلي صبري المنياوي، الاثنين 1 أكتوبر، قرارا بتوقيع عقوبة مالية على أحمد على مهاجم الفريق لطرده في اللقاء الودي الأخير الذي جمع فريقه والمنصورة. وأكد المدير الفني للدراويش للموقع الرسمي لناديه أن أحمد علي يعد اللاعب الأول الذي يتم تطبيق لائحة الثواب والعقاب عليه والتي أقرها مجلس إدارة النادي في اجتماعه الأخير.
أخبار الرياضة

جوهر نبيل يلتقي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين
كأس العالم 2026.. نجم منتخب مصر ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات
كأس العالم 2026.. مارش يعلن تشكيل كندا أمام جنوب أفريقيا





