أكد أحمد حسام ميدو أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك يعمل بشكل جيد مع الفريق.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو يهتم بكل التفاصيل، وكل يوم يعمل عملا مختلفا"
اقرأ أيضا | ميدو عن انسحاب الزمالك من السوبر: «ظلم فادح بسبب الأيادي المرتعشة»
وأضاف: "أوسوريو مدرسة لاتينية لكنه حصل على رخصة تدريبية من الاتحاد الإنجليزي وبالتالي دمجه رائع"
واختتم: "ميدو يعمل بشكل بدني قوي مع لاعبي الزمالك"

إعلام إيراني: انفجار في جزيرة قشم ومقذوفات تستهدف برج اتصالات جنوب البلاد
القيادة المركزية الأمريكية: ضربات إضافية ضد أهداف عسكرية إيرانية
الأرصاد: استمرار الأجواء الصيفية الحارة والعظمى 41 للعظمى





