كولر: بيراميدز كان منافسًا عنيدًا ..ومحمود متولي تعرض لارتجاج في المخ

كولر
كولر

أبدى السويسري كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز ببطولة السوبر بعد التغلب على فريق بيراميدز في لقاء اليوم.

وقال المدير الفني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :" المباراة كانت صعبة أمام فريق كبير، والفريقان قدما مستوى متميز جدا، وبيراميدز سنحت له فرص للتهديف والشناوي أنقذ مرمانا في فرصتين محققتين".

وتابع كولر:" حصلنا على ركلة جزاء صحيحة جدا، ونجحنا في تسجيلها وتحقيق الفوز في اللقاء، وأشكر لاعبي الأهلي على الجهد المبذول".

وأضاف المدير الفني :" كانت هناك مشكلة في التحضير للمباراة لأن المنافس تغيير، ولكن ما ساعدني أننا لعبنا من قبل أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، والمنافس فريق كبير وصعب جدا".

وتابع :" أن ما ساعده أيضا فكرة التدوير في ظل وجود 34 لاعبا بقائمة الفريق، مما يجعله يستعين بالبدلاء ولا يعتمد على بعض اللاعبين لمدة 90 دقيقة لأنه قام بتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت".

اقرأ أيضًا | عبد المنعم: السوبر بطولة مهمة ..وجمهور الأهلي شريك في الفوز بالبطولات

وقال كولر:" انتهينا من بطولة وسعيد باللقب، وسنركز في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمنافسة على اللقب لأنها بطولة مهمة جدا للأهلي".

وأضاف المدير الفني السويسري قائلا:" محمود متولي فقد الوعي لعدة دقائق بسبب تعرضه لكدمة في الرأس وتعرض لارتجاج في المخ وسيذهب لإحدى المستشفيات للخضوع لفحوصات.

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد في مباراة السوبر المحلي التي اقيمت بينهما باستاد محمد بن زايد، وسجل علي معلول هدف الفوز للأحمر في الشوط الأول الإضافي من ركلة جزاء احتسبت لصالح محمود كهربا.