عاجل

بعد ارتباك شيرين أثناء غنائها.. حقيقة خلاف الموجي مع أم كلثوم بسبب «للصبر حدود»

 محمد الموجي وأم كلثوم
محمد الموجي وأم كلثوم

الصبر حدود كانت الأغنية التي أشعلت نار الخلاف بين الست والموجي، فبعد ن اختارته أم كلثوم ليلحن لها الأغنية، أخذ الكلمات واختفى، وحينما كانت تسال عليه يخبروها بأنه يحضر للحن جديد مع مطربة أخرى.


وغضبت الست وقررت أن ترفع عليه دعوى قضائية تلزمه فيها بأن ينفذ اللحن في شهر حسب العقد المبرم بينهما، وحينما وقف الموجي أمام القاضي أخبره أنه حتى أن حكم عليه بالتلحين، فكيف ألحن هل أفتح رأسي وأخرج اللحن، وبالنهاية أقتنع القاضي وتركه يتفاوض مع الست، وتصالحا بعدها وأخرجوا واحدة من روائع الموسيقى "للصبر حدود". 

 

أقرأ أيضا ام كلثوم .. أول من بادرت بالتبرع لمعونة الشتاء


وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس بغنائئها أثناء حفلة روائع الموجي، وارتبكت أثناء غنائها وحرصت بعد ذلك ، على توجيه الاعتذار بعد انتهائها من تقديم أغنية ماتصبرنيش بوعود لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

 

وقالت شيرين على المسرح بعدما ارتكبت خطأ أثناء تقديم  ماتصبرنيش بوعود لكوكب الشرق أم كلثوم: بعتذر على الغلط بس أم كلثوم بتخوف.

 

ويستعرض الحفل ذاكرة الموجي الذي رحل عام "1995"، مخلفًا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، وكثير من الأغاني والألحان التي اشتهرت بأصوات عمالقة الفن العربي، كالسيدة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وشادية وصباح وفايزة أحمد ونجاة الصغيرة ووردة وطلال مداح، وسواهم.