غادة عادل تشارك فى فيلم "  أحمر وحلاوة " بطولة محمد هنيدي  

الفنانة غادة عادل ومحمد هنيدي
الفنانة غادة عادل ومحمد هنيدي

تعاقدت مؤخرا الفنانة غادة عادل على المشاركة في فيلم  "  أحمر وحلاوة " بطولة الفنان محمد هنيدي ، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن بداية التصوير خلال الشهر الجاري . 


وتجسد غادة عادل شخصية زوجة محمد هنيدي الذي يجسد شخصية  رجل صعيدي ويتاجر في البطيخ ، وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع جميع أبطال العمل لتحديد الموعد النهائي لبدأ التصوير.

  

فيلم «ساعة إجابة»


من ناحية اخري روجت الفنانة غادة عادل لفيلمها الجديد «ساعة إجابة»، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت: «فيلم ساعة إجابة قريبا إن شاء الله». 
              
   


 فيلم «البطة الصفرا» 

 

يذكر أن الفنانة غادة عادل انتهت من تصوير فيلم «البطة الصفرا» بطولة محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

ويجمع «البطة الصفرا» محمد عبد الرحمن وغادة عادل للمرة الثانية في السينما والرابعة بوجه عام، حيث قدم الثنائي فيلم «الخطة العايمة» عام 2020 بمشاركة علي ربيع وعمرو عبد الجليل، ثم تعاونا في مسرحيتين هما «في نص الليل» عام 2021 بمشاركة حسن الرداد وريم مصطفى، ومسرحية «فرصة سعيدة» هذا العام بمشاركة شريف سلامة.