باتشيكو: حظوظ بيراميدز والأهلي متساوية في السوبر ..ولا نريد خلق أعذار

جايمي باتشيكو في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبيراميدز
جايمي باتشيكو في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبيراميدز

تقدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بيراميدز بالشكر لمجلس أبو ظبي الرياضي على تنظيم مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن مباراة السوبر مهمة جدا لفريقه وأن حظوظ الفريقين متساوية بنسبة 50% لكل فريقه وبيراميدز سيحارب على حظوظه للفوز.

وقال باتشيكو :" الأهلي فريق كبيرة في مصر وأفريقيا وله تاريخ كبير وحقق العديد من البطولات، في حين أن بيراميدز نادي حديث العهد وخاض عدة نهائيات من قبل وله دوافع كبيرة ويسعى لحصد أول لقب له".

وأضاف :" كل فريق له دوافعه لتحقيق الفوز، وحظوظ الفريقين متكافئة للفوز، وفريقه يسعى لخوض المباراة بتركيز ودون ارتكاب أي أخطاء من أجل الفوز وحصد اللقب في النهاية".

وشدد باتشيكو على أن فريقه يسعى لتقديم مباراة قوية وكرة جميلة من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتتويج باللقب"

وقال المدير الفني:" من السهل أن نوجد الأعذار قبل المباراة ولكن بيراميدز قد يتحدث عن ضغط المباريات والعودة متأخرا من جنوب أفريقيا، ولكنه يرفض ذلك، والفريق سيخوض المباراة بجماعية وروح عالية جدا".

اقرأ أيضًا | قائمة بيراميدز لرحلة السوبر بالإمارات 

ورد المدير الفني على خسارته من قبل في مباراتين نهائيتين أمام الأهلي قائلا:" هذا النهائي الثالث لي ضد الأهلي، وقدمت مباريات كبيرة أمام الأهلي، سواء مع الزمالك أو بيراميدز، ولكن خسرنا بسبب أخطاء صغيرة، ومن الوارد أن نكسب غدا في حالة اللعب بهدوء وتركيز".

وأضاف :" في نهائي أفريقيا مع الزمالك ضد الأهلي فقدت 3 لاعبين أساسيين في المباراة، وفي نهائي الكأس الأخير فقدت عبد الله السعيد في المباراة ولم يحتسب له خطأ وتعرض للإصابة ولم يستكمل المباراة".

وشدد على أن بيراميدز يتواجد لخوض السوبر لأنه فريقه كبير ولديه تاريخ يؤهله للمشاركة في البطولة وفقا للائحة، والفريق عاد من جنوب أفريقيا بعد رحلة شاقة  وسنواجه منافس جاهز بدنيا والفريق جاهز لمثل هذه المواقف.

وقال المدير الفني :" عبد الله السعيد يغيب عن الفريق وهو أفضل لاعب في بيراميدز ومصر، وسنجد حلا لتعويض غيابه، وسنخوض المباراة بثقة في المجموعة الموجودة".

وفيما يخص إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري في لقاء الغد قال :" مهنة الحكم صعبة جدا وعليها ضغوطات كثيرة جدا، وكل التقدير للحكام المصريين وأتمنى لهم التوفيق في المباراة"

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز مساء غدا الجمعة باستاد محمد بن زايد بالإمارات في لقاء السوبر المحلي للمموسم الماضي.