أخر الأخبار

رئيس حزب الإصلاح والتنمية: متفائلون في ما هو قادم

 محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية المشارك فى الحوار الوطني عن توقعاته فى جلسات الحوار الوطني، أن الحزب كان حريص على قبول الدعوة والمشاركة فى تلك الجلسات وأن الحزب قدم أوراقه لجلسات الحوار فى كل المحاور والقضايا المطروحة، وأضاف أنه  لابد أن تكون تلك الجلسات معلنة مؤكد انهم كحزب متفائلين من تلك الجلسات ويتمنون الخير فى ما هو قادم.

اقرأ أيضا| النائب حازم الجندي: الحوار الوطني أكد إيجابية التنوع في الرؤي والأطروحات

تعد الجلسة الإفتتاحية للحوار الوطني بداية مرحلة جديدة تتضمن جلسات نقاشية، يُشارك بها كافة فئات الشعب المصري على طاولة واحدة، لمناقشة العديد من القضايا والمقترحات المقدمة بهدف الوصول إلى مخرجات لصالح المواطن المصري، وتكون بمثابة خطوة فارقة في مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة.

كما صرّح المنسق العام للحوار الوطني، ضياء رشوان، أنه استمراراً لتأكيد حق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار الوطني، فممثلو وسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية المعتمدة في مصر، مدعوون جميعاً لمتابعة الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني.

وأوضح المنسق العام بأن حضور الصحفيين والإعلاميين للتغطية لا يحتاج إلى دعوة مسبقة، وسيكون لممثلي وسائل الصحافة والإعلام المصرية، بموجب بطاقات وخطابات الاعتماد من نقاباتهم وجهاتهم الصحفية والإعلامية، وبالنسبة لممثلي وسائل الصحافة والإعلام الأجنبية المعتمدة في مصر، بدعوات من الهيئة العامة للاستعلامات.