نجوم العالم على السجادة البيضاء| «كاردشيان» تتألق بـ 16 ألف لؤلؤة

نجوم العالم على السجادة البيضاء
نجوم العالم على السجادة البيضاء

أقيم حفل الميت جالا السنوى للأزياء فى متحف ميتروبوليتان للفنون فى مدينة نيويورك، والذى أقيم هذا العام تكريما للمصمم الراحل كارل لاجرفيلد، بعنوان «كارل لاجرفيلد..خط من الجمال».

وطلب من الحضور ارتداء ملابس مستوحاة من أسلوبه وتصاميمه، وكانت المفاجأة الكبرى بالحفل هو اختفاء السجادة الحمراء واستخدام سجادة بيضاء تزين أرضية المكان مخططة باللونين الأحمر والأزرق.

شارك فى رئاسة حفل هذا العام النجمة الإسبانية بينيلوبى كروز ولاعب التنس روجيه فيدرر، والمطربة دوا ليبا، وميكايلا كول والصحفية أنا وينتور..

وفى مقدمة الحضور النجمة سلمى حايك التى ظهرت بفستان باللون الأحمر اللامع، وجينفر لوبيز واستقبلت السجادة البيضاء العديد من النجوم وفى مقدمتهم روبرت باتينسون مع زوجته سوكى وترهاوس، فاردت سوكى وظهرت بفستان جريء وشفاف، وظهرت النجمة نيكول كيدمان بإطلالة كلاسيكية.

ولفتت مغنية الراب كاردى بى، الانتباه على السجادة البيضاء بـ ٣ إطلالات مختلفة وجيجى حديد ظهرت بفستان أسمر من الشيفون الشفاف.

ورامى مالك ظهر بالحفل مرتديا بنطلونا أسمر وقميصا أبيض مزينا ببروش من الصدر لكن البعض قرر الظهور بشكل مختلف من بينهم المغنية دوجا كات التى ظهرت بفستان سيلفر له كابتشو بأذنى قطة.

كما اعتمدت فى مكياجها على ملامح القطة وهكذا نفس الحال للنجم جاريد ليتو الذى لقبه الحضور بـ «الرجل القطة» بارتدائه زى قطة وبرأس كبير، لتشعر وكأنك تقف أمام قطة حقيقية كبيرة.

بينما نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ظهرت بفستان ضيق للغاية مكون من 50 ألف لؤلؤة من المياه العذبة و16 ألف لؤلؤة كريستالية واستغرق ألف ساعة للانتهاء من تصميمه.