«يامال» بعد صناعة التاريخ مع برشلونة: سعيد بتحطيم الرقم القياسي

لامين يامال
لامين يامال

دخل لامين يامال التاريخ مع ناديه برشلونة الإسباني، بعدما أصبح أصغر لاعب يشارك مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني عن عمر 15 عامًا و 9 أشهر و 16 يومًا فقط.

وقال اللاعب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني: "كان هناك الكثير من المشاعر في نفس الوقت" وعندما دخلت أرض الملعب ، كان من الرائع رؤية كامب نو. لكنني تدريجيًا تجاوزت الأعصاب وحاولت الشعور بالراحة قدر الإمكان. ساعدني زملائي كثيرًا وأنا ممتن لهم. أنا سعيد جدًا بتحطيم الرقم القياسي ، لكني أريد تحطيم المزيد ".

وفي حديثه بعد جلسة التدريب صباح الأحد ، أضاف أن "تشافي قال لي أن أستخدم خطواتي الأولى فقط لأكون واثقًا ، وإذا كان بإمكاني ، فقط الخروج والقيام بما أفعله بشكل طبيعي. هذا ما حاولت القيام به. فريقي- قال زملائي نفس النوع من الأشياء وعندما انتهى الأمر ، تلقيت التهنئة. أهدي هذا لعائلتي وأصدقائي وكل من كان هناك من أجلي منذ البداية ".
في طريقة لعبه ، قال "أشعر براحة أكبر في اللعب على الجناح الأيمن. خلال الربع الأخير أنا مبدع وماهر للغاية."
في صباح اليوم التالي للفوز الكبير بنتيجة 4-0 على ريال بيتيس ، وهي النتيجة التي حافظت على صدارة الفريق بفارق 11 نقطة على ريال مدريد ، انتقل تشافي هيرنانديز ولاعبيه إلى ملعب تيتو فيلانوفا ليخوضوا روتين التعافي المعتاد بعد المباراة. .