انتكاسة باريس سان جيرمان.. هل يخرج النادي خالي الوفاض من الموسم؟

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يمر باريس سان جيرمان بفترة صعبة، وتعرض الفريق لانتكاسة أخرى بعد خسارته على ملعب بارك دي برانس 3-1 أمام لوريان .

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، تقريرا عن تردي أوضاع النادي الباريسي، بعد الهزيمة السادسة هذا الموسم في الدوري الفرنسي والثالثة في آخر أربع مباريات على أرضه.

وخرج رفاق ميسي من دوري أبطال أوروبا من قبل بايرن ميونيخ بعد إقصائه من كأس فرنسا على يد مرسيليا ، ويعاني باريس سان جيرمان الآن في المنافسة المحلية أيضًا.

على الرغم من اعتياده على الهيمنة على الدوري الفرنسي ، يحتاج باريس سان جيرمان إلى التأكد من تكاتفهم معًا في هذه المرحلة الأخيرة من الموسم.

باريس سان جيرمان يسقط أمام لوريان بثلاثية

ويحتلوا الصدارة بفارق خمس نقاط عن جدول الدوري الفرنسي مع بقاء خمس مباريات ، حيث أتاحت خسارتهم أمام لوريان لمارسيليا صاحب المركز الثاني تقليص الفارق مع باريس سان جيرمان، في حين يتأخر لنس صاحب المركز الثالث بتسع نقاط ، لكن لديه مباراة مؤجلة.


اثنان من المنافسين الطموحين على اللقب
بعد الخسارة أمام لوريان ، طالب مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتير أن يتفاعل لاعبيه من أجل انتزاع لقب الدوري الفرنسي.

وقال "إنها هزيمة أخرى لم تأت في الوقت المناسب. عندما تبدأ تلك البداية ، لا يمكنك توقع أي شيء آخر. كنا غائبين لمدة 20 دقيقة".

وأردف: " مرسيليا ولينس يتقدمان بكامل قوتهما في النصف الثاني من الموسم، نحن بحاجة إلى ضمير جماعي ، ولكن قبل كل شيء ضمير فردي .

واستطرد مدرب النادي الباريسي: "لدينا الكثير من اللاعبين الذين يلعبون بمستوى أقل من مستواهم. يجب أن نفعل المزيد عندما يكون لدينا الطموح لأن نكون أبطالًا وأن نكون أبطالًا بسرعة.

وأشار إلى أنه يجب على الفريق أن يتحدث عن ذلك ، نسأل أنفسنا ماذا نريد أن نفعل في المباريات الخمس المقبلة ، أن نكون أبطالًا أم لا. هناك لقب يجب أن نحققه. لقد كنا في الصدارة منذ اليوم الأول. ولكن يجب أن نفعل المزيد من أجل احصل على هذا العنوان ".

وقال: لن يكون الأمر سهلاً على باريس سان جيرمان ، حيث يعتقد نجم مارسيليا أليكسيس سانشيز أن فريقه يمكن أن ينتزع الكأس، مضيفا: "نحن خلف باريس سان جيرمان بخمس نقاط ، وهذا دافع ، وعلى المستوى الشخصي أود أيضًا أن أكون قريبًا من القادة" .

زوجة راموس تثير الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان

في غضون ذلك ، دعا المستشار الرياضي في باريس سان جيرمان لويس كامبوس إلى الوحدة قبل هذه المرحلة الأخيرة الحاسمة من موسم 2022/23.

وقال في تصريحات إعلامية: "نحتاج إلى الجماهير واللاعبين والمدرب وجميع الموظفين لإنهاء الموسم بشكل جيد"، "لقد قمنا بعمل صعب في عام صعب. نحن جميعًا معًا للحصول على هذا اللقب. أطالب برد فعل من الجميع. حان الوقت للقول إن النادي يجب أن يتحد.