«مكان مذهل».. تعليق فريق «باك ستريت بويز» على زيارة الأهرامات | صور وفيديو 

 فريق «باك ستريت بويز» في الأهرامات
فريق «باك ستريت بويز» في الأهرامات

تزور الفرقة الغنائية الأمريكية "باك ستريت بويز" مصر حاليا لإحياء حفل غنائي لهم ، حيث أنهم قاموا بزيارة عدة مزارات سياحية وأثرية على هامش تواجدهم في مصر .

الأهرامات 


زارت الفرقة الغنائية الأمريكية "باك ستريت بويز" الأهرامات و أعربوا عن اندهاشهم بجمال و روعة المكان .

 

مكان مذهل مليء بالمفاجآت .....تعليقات فريق «باك ستريت بويز» على الأهرامات


وحرص أعضاء الفرقة بنشر صور وفيديوهات لهم عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ، معلقين عن الأهرامات " مكان مذهل مليء بالمفاجآت" و سعداء للغاية لمشاهدة هرم خوفو .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Carter (@nickcarter)

 


وكان في استقبالهم أشرف محيي الدين مدير عام آثار الهرم والذي اصطحبهم في جولة بالمنطقة الأثرية، بدأت بزيارة الهرم الأكبر، حيث قام بشرح طريقة بناء الهرم والاكتشافات الأثرية الحديثة به والتي تم الإعلان عنها في مارس الماضي.

وحرص أعضاء الفرقة الغنائية، على زيارة هرم الملك خوفو من الداخل، حيث أعربوا عن انبهارهم بضخامة الهرم وعظمة بناؤه، كما تضمنت الجولة زيارة مقبرة مر اس عنخ، حيث حرص الفريق على التقاط الصور التذكارية تخليدا لزيارتهم للمنطقة الأثرية.

تعليقات فريق «باك ستريت بويز» على الأهرامات

 

وأشار مدير آثار الهرم، إلى أن نيك كارتر أحد أعضاء الفرقة الغنائية، حرص على تصوير مقطع فيديو لتوثيق هذه الزيارة، أوضح خلاله أن الهرم أحد عجائب الدنيا السبع القديمة موصيا بزيارته.

اقرأ أيضا :- «لقاءات مهنية» و«حملات ترويجية».. طرق «السياحة» لجذب السوق العربي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Carter (@nickcarter)

 

يذكر أن، فرقة «باك ستريت بويز» فرقة موسيقية أمريكية، تأسست في مدينة فلوريدا سنة 1993، وتضم الفرقة إي جي ماكلين، هوي دورو، نيك كارتر، كيفين ريتشاردسون، براين ليتريل، والذين استمروا معا لمدة 24 عاما، وتمتعت الفرقة بنجاح هائل لتصبح واحدة من علامات التسعينات وأوائل الألفينات.

 


المتحف القومي للحضارة المصرية 


استقبل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط الفرقة الغنائية الأمريكية "باك ستريت بويز"، وذلك على هامش زيارتها الحالية لمصر لإحياء حفلا جماهيريا غدا الإثنين، وذلك ضمن جولتها حول العالم والتي تتضمن حفلات بدول إفريقيا والشرق الأوسط والهند.


وكان فى استقبال الفرقة الغنائية الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف، حيث رحب بأعضائها وقدم لهم الهدايا التذكارية، كما قام بتعريفهم بالموقع الفريد للمتحف وتاريخه ودوره الثقافى، مشيرًا إلى أهمية المتحف فى الحفاظ على التاريخ والتراث المصرى على مر العصور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Carter (@nickcarter)

 

وخلال الجولة أعرب أعضاء الفرقة عن انبهارهم بما شاهدوه من مقتنيات أثرية متميزة، ومدي عراقة الحضارة المصرية القديمة، كما أعربوا عن سعادتهم بتواجدهم في المتحف واصفين إياه بالصرح شامخ الشاهد على تاريخ مصر القديمة وحضارتها العريقة، ومؤكدين أنهم سينقلون انطباعاتهم عن المتحف لكل مكان يزورونه في دول العالم.

 

مكان مذهل مليء بالمفاجآت .....تعليقات فريق «باك ستريت بويز» على الأهرامات