مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أحد عمال مصنع سويتانا لتصنيع الشوكولاتة والحلويات، وذلك خلال احتفالية عيد العمال بشركة الشرقية للسكر، بعدما طلب منه أن يقوم بتزوق الشوكولاتة التي يقومون بصناعتها عندما يزور المصناع، قائلا: "يا محمد يعني أنا مش هدوقه إلا أما أجيلك".
ومن جانبه، رد عليه محاسب فى المصنع، معقبا: "تنورنا ياريس دا حلمي إن حضرتك تشرفنا، ونفسي حضرتك تشرفنا فى المجمع الصناعي لأن هتغير الخريطة الصناعية فى المصنع كله".
ورد عليه الرئيس السيسي: "ربنا يوفقكم وألف مبروك".
وأهدى المصنع لأهالي الشهداء ومبادرة حياة كريمة 5 آلاف عبوة شوكولاتة، 2500 عبوة لأهالي الشهداء، و2500 عبوة لمبادرة حياة كريمة.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وصل صباح اليوم الإثنين، إلى مقر احتفالية عيد العمال المقامة في مصنع الشرقية للسكر، ومن المقرر أن يكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من العمال خلال الاحتفال بعيدهم.
وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، خلال بيان له منذ قليل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد اليوم احتفالية عيد العمال بمصنع الشرقية للسكر بمدينة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية.
اقرأ أيضا: محمد جبران: الاحتفال بعيد العمال هذا العام جاء وسط عدد من التحديات العالمية

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





