اتحاد عمال مصر: بنينا العاصمة الإدارية بسواعد رجالنا وقوة الشعب

 محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر
محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر

أشاد محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر، بدور عمال مصر في بناء الجمهورية الجديدة ، قائلا : " معك ياسيادة الرئيس بنينا قناة السويس في عام واحد وبنينا محطات كهرباء في عامين وعشرات المدن الجديدة وقضينا على العشوائيات " .

وأضاف محمد جبران ، خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية عيد العمال في شركة الشرقية للسكر ، أن العاصمة الإدارية والتي كانت حلم للمصريين شيدت بسواعد عمال مصر ، وقوة الشعب المصري ، مؤكدا أن عجلة الإنتاج لن تتوقف.

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر، ، إلى أنه تم تحديث أدوات الانتاج بالمصانع ، والآن يبنى العمال الجمهورية الجديدة، والمصانع الجديدة مثل الشرقية للسكر ، والغزل والنسيج بالمحلة .

ويشهد الاحتفال الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي،عددا من قدامى العمل النقابى والعاملين المتميزين فى أدائهم بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، وعددا من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهم نوط الامتياز بهذه المناسبة.

 ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال، 5 مشروعات صناعية جديدة فى إطار مبادرة "ابدأ" لدعم الصناعة المصرية.

اقرأ أيضا: رئيس الاتحاد العام لعمال مصر يقدم درع تذكري للرئيس السيسي